Detailed Notes on اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



وأشار إلى أن الطابع المعماري لحي جاردن سيتي يحمل الطابع الكلاسيكي القديم، لافتا إلى مصادر المياه لتنفيذ الحي السكني، موضحا أنها ستكون عبارة عن مياه المعالجة الثلاثية في إطار تدوير المياه وإعادة استخدامها.

استثمارك لشركة بيتر هوم للتنمية العقارية هو بالتأكيد استثمار ناجح ومربح، حيث انها تضم مجموعة من اهم المهندسين والفنين المهرة في فنون الهندسة المعمارية و التصميمات الهندسية، كما انها تهتم دائما بتوافر اكبر كم من الخدمات في أي مشروع تطرحه لعملائها، وذلك ما ساهم في ان تنال الشركة ثقة عملائها الكرام.

حجوزات الخطوط السعودية فلاي ايجيبت رقم التلفون وطريقة الحجز والوزن المسموح به

تحدد المباني تلقائيًا أكثر الطرق فعالية لتوفير الموارد وتوفير بيئة صحية

Пользовательское соглашение Соглашение о конфиденциальности Согласие на обработку персональных данных Информация для правообладателей

يتمتع الكمبوند بخدمات متعددة من جيم، وسبا، وعيادات، ومناطق تجارية، ونادٍ رياضي، وخدمات أمن، وقد خصص صبور، المطور العقاري للمشروع، ٨٠% من مساحته للمساحات الخضراء، ما جعله يجمع بين الهدوء والمناظر الخلابة والأسعار المعقولة؛ حيث يبلغ شقق فى العاصمة الادارية الجديدة متوسط سعر المتر به ١٠ آلاف جنيه. 

صور وفيديو زواج الأمير هاري وميجان كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة ماركل وأهم تفاصيل الزواج الملكي الانجليزي

يوجد شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018 بالكمبوند جيم وسبا ونادي صحي متكامل مجهز باحدث الاجهزة الرياضية على مستوى عالي .

Карта портала

ويجاور الكمبوندات الأخرى للعاصمة ومنها نيو كابيتال و ميدتاون سولو و ميدتاون سكاي.

تختلفت اسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك نتيجة تميز بعض الشقق عن غيرها من موقع متميز وتصميمات فريدة ومن المساحات والخدمات المتاحة، إلا إن جميع شقق العاصمة تسمح شركاتها المطورة بالتقسيط.

إعتماد مخطط مدينة نور لشركة طلعت مصطفي بحدائق العاصمة الإدارية

بادر بحجز مكانك معنا في مشروعنا المميز الذي تقدمه شركة سيتي ايدج للجمهور تحت اسم كمبوند داون تاون بالعلمين الجديدة واستمتع بكل ما تقدمه الشركة من خدمات قيمة يمكنكم دفع مقدم ودفعة حجز أو تعاقد مبدئي واختيار خطة التقسيط المناسبة لكم حسب امكاناتكم تواصل معنا من خلال هذه الأرقام وبادر بالحجز قبل نفاذ العدد المطروح.

احجز وحدتك الآن في كمبوند داون تاون العلمين الجديدة الذي أعلنت عنه شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري والذي تم شقق العاصمة الادارية الجديدة التنفيذ فيه حيث البدء في خطة المرحلة الأولى من المشروع وفتح باب الحجز لمن يرغب في تملك وحدة سكنية متميزة هناك بأسعار تناسب العملاء وطرق سداد نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة وخطط دفع متنوعة.

Report this wiki page